31 Jan
31Jan

نفى رئيس كتلة تصميم النيابية، عامر الفايز، صحة المعلومات المتداولة حول دعوة الاطار التنسيقي لمحافظ البصرة اسعد العيداني، لغرض اجراء مناقشات حول منصب محافظ البصرة الجديد.


وكانت كتلة البصرة، قد اعلنت في وقت سابق، على لسان الناطق الرسمي باسم الكتلة وعضو مجلس محافظة البصرة، ايمان المالكي، ان الاطار التنسيقي دعا محافظي البصرة وكربلاء لغرض التفاوض وضرورة حسم تشكيل الحكومات المحلية.


وقال الفايز ان “لا يوجد دعوة من قبل الاطار للعيداني، وما يتم تناقله غير صحيح، وكذلك لا توجد دعوة لأي محافظ آخر بخصوص مناقشة مناصب المحافظين”، مشيرا الى ان “رئيس الكتلة هو انا وهي الكتلة التي ينتمي اليها محافظ البصرة اسعد العيداني”.


واوضح ان “الاجتماعات لم تتوصل لأي نتائج نهائية لغاية الآن، وتستمر النقاشات بهذا الخصوص من أجل الوصول الى صيغة حل”، مبينا ان “النقاشات مستمرة من خلال اللجنة الفني التي شكلها الاطار التنسيقي”، لافتا الى “ان الاطار سيناقش فيما بعد النتائج التي توصلت اليها اللجنة الفنية خلال اليومين القادمين، لغرض حسم الموضوع والاعلان عن نتائج التفاهمات النهائية”.


وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد دعا في وقت سابق، اعضاء المجلس الى مباشرة مهامهم والاجتماع اليوم الثلاثاء، لكن طلبات تقدمت بها كتل في مجلس البصرة لتأجيل موعد الاجتماع الى يوم آخر، ومن المفترض ان ينعقد المجلس بحسب الاعلان الجديد، يوم السبت من الاسبوع المقبل.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة